الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة زار مستشفى الملك سعود

زار الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة مستشفى الملك سعود بعنيزة والتقى خلال الزيارة بالمنومات في أقسام النساء والولادة والأطفال  , حيث تفقد وتلمس احتياجاتهم وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك ,وشملت الزيارة أقسام الجراحة والباطنية وأمراض النساء والولادة والأطفال ، وتقدم الفريق نجمتي برامج التواصل الإجتماعي لانا الفراج ووصايف الجناحي وعضوات لجنة سواعد الخير بالفريق ومجموعة من أبناء وبنات العضوات.. وقدم الفريق خلال الزيارة عدد من إهداءات اللجنة للمرضى ,كما كرم الفريق كادر التمريض والعاملات في المستشفى على جهودهم المبذولة لخدمة المرضى.

في السياق نفسه قدمت عضو الفريق النسائي باللجنة الأستاذة منيرة الخميري ونيابة عن أعضاء الفريق جزيل الشكر والتقدير لسعادة محافظ عنيزة المكلف رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم وأعضاء اللجنة وأمينها العام الأستاذ باسل أبا الخيل على جهودهم المتميزة في دعم أنشطة اللجنة وتسخير كافة الإمكانات للوقوف مع المرضى بالمحافظة مؤكدة˝ أن الزيارة تأتي ضمن أنشطة وبرامج اللجنة والتي تهدف إلى مشاركة المرضى أفراحهم بحلول عيد الفطر السعيد .

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد