محافظ عنيزة يتوج م.الواصل بدرع لجنة أصدقاء المرضى السنوي للتميز

نوه بجهوده ومساهماته الداعمة بحضور الأعضاء…

كتب – عبدالرحمن البقمي

 كرم محافظ عنيزة ….. منوهاً

كرم نوه محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بالجهود التي بذلها عضو اللجنة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الواصل ومساهماته الفاعلة في دعم مسيرة .. جاء ذلك خلال حفل تكريم اللجنة للكوادر الطبية والفنية والموظفين المناوبين في إجازة عيد الفطر بمستشفى الملك سعود بعنيزة والذي أقيم على هامش زيارة سعادته وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى للمنومين بمستشفى الملك سعود بعنيزة .. حيث قدم السليم درع اللجنة السنوي للتميز للمهندس الواصل بحضور أعضاء اللجنة وقيادات المستشفى .

من جهته عبر عضو اللجنة المهندس عبدالعزيز الواصل عن شكره وتقديره لسعادة محافظ عنيزة رئيس اللجنة والأعضاء على هذا التقدير , مؤكداً بأن مايقوم به من مساهمات وجهود للجنة لا يعد كونه إحدى الواجبات التي يسعد كل إنسان بتقديمها لتلك الشريحة الغالية علينا جميعاً , مشيداً في الوقت نفسه بجهود رئيس وأعضاء اللجنة وما يقدمونه من خدمات للمرضى ومحتاجي الخدمات الصحية والتي تعد ترجمة حقيقية وجزءاً لا يتجزأ من العمل الأساسي للجنة.

يذكر بأن لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة وضمن خططها التحفيزية لأعضائها ترصد سنوياً جائزة للتميز تقديراً وعرفاناً منها لكل من يبذل ويقدم جهداً متميزاً يخدم مسيرة اللجنة , ومنها هذا التكريم لعضو اللجنة المهندس عبدالعزيز الواصل , الذي لم تتوقف مساهماته وجهوده على اللجنة فقط بل تجاوز ذلك في العديد من الأنشطة والمناسبات الخيرية والاجتماعية التي تقام بعنيزة .

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد