أصدقاء مرضى عنيزة تنظم لقاء مفتوح مع الدكتور الخلف

تفعيلأ ليوم الصحة النفسية العالمي….

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية ٢٠١٨ , استضافت لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة ممثلة بوحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي في بث مباشر عبر حساب اللجنة في برنامج تويتر رئيس قسم علم النفس بجامعة القصيم الدكتور صالح بن عبدالله الخلف ، مساء أمس الأربعاء وذلك في مقر غرفة عنيزة.
حيث تناول اللقاء والذي أداره عضو فريق العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي للجنة خالد الروقي عدد من الجوانب الهامة في هذا المجال مثل تعريف الصحة النفسية وأوجه الترابط بينها وبين الصحة الجسمية, كما أوضح الدكتور الخلف تأثير الصحة النفسية على الجانب الجسدي للجنسين والعوامل المختلفة بين كل جنس والآخر وأثر الصحة النفسية على الحياة بشكل عام وكيفية الحصول عليها والحالات التي يلجأ من خلالها الفرد للإخصائي النفسي , وفي ختام اللقاء فتح المجال لطرح الأسئلة من المتابعين ومناقشتها.. كما سلم نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن عبدالله الموسى شهادة شكر وتقدير للدكتور الخلف.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد