اجتماعية الفريق النسائي تزور مركز التميمي للتوحد

ضمن الخطة السنوية للوحدة الاجتماعية في الفريق النسائي بالجنة أصدقاء المرضى بعنيزة والتي تتضمن الزيارات الدورية لدور الرعاية ومراكز الإيواء والتأهيل قامت عضوات الوحدة بزيارة لمركز التميمي للتوحد التابع لجمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية (تأهيل) وذلك بهدف تفقد أحوال المستفيدين وتبادل الخبرات بين اللجنة والمركز والتعريف بنطاق الخدمات التي تقدمها اللجنة.

حيث بدأ برنامج الزيارة باستقبال العضوات وتقديم عرض مرئي تعريفي للمركز وشرح  موجز عن أعداد المستفيدين والخدمات التي يقدمها المركز, من جانبه قدمت عضوات الوحدة الاجتماعية لولوة الصويان ومنى الأصقه وإيمان الجبيلان شرحاً تفصيلياً عن اللجنة وأهدافها والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي يشمل منجزات اللجنة خلال السنوات الماضية متضمناً بياناً رقميا يوضح أعداد المستفيدين من اللجنة.

في نهاية اللقاء تم بحث سبل التعاون بين المركز واللجنة وتدوين بعض الملاحظات والاحتياجات الخاصة بالمرضى والدور المشترك بين المركز واللجنة في تأمينها.

لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة ممثلةً بالوحدة الاجتماعية تقدم جزيل شكرها وعرفانها لمديرة المركز الأستاذة مناهل الميمان ومنسوبات المركز على حسن استقبالهم وتعاونهم وتسهيل اجراءات الزيارة.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد