التهاب اللثة وتبييض الأسنان في القسم النسائي بإدارة الأحوال المدنية بعنيزة

ضمن خطة وحدة التوعية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة لهذا العام والتي تتضمن الشراكات المجتمعية التوعوية مع القطاعات الحكومية , أقامت الوحدة برنامج توعوي لمنسوبات ومراجعات القسم النسائي في فرع إدارة الأحوال المدنية بعنيزة.

حيث احتوى البرنامج على ركن تعريفي باللجنة تضمن الاصدارات الخاصة بها والمنشورات التي توضح نطاق الخدمات المقدمة للمستفيدين بالإضافة إلى أرقام التواصل والحسابات الخاصة باللجنة وذلك بهدف الوصول لأكبر شريحة من المستفيدين ، وفي الركن التوعوي قدمت عضو وحدة التوعية الدكتورة جنى الرميح شرحاً عن الاخطاء الشائعة في تبييض الأسنان وماهي الاتجاهات الحديثة السليمة بهذا المجال , كما تناولت عضو وحدة التوعية الدكتورة وصايف المرزوقي موضوع التهابات اللثة وأعراضها وأسبابها وطرق علاجها.

لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة تقدم خالص شكرها وتقديرها لمدير فرع إدارة الأحوال المدنية بعنيزة ومنسوبات القسم النسائي على حسن استقبالهم وإتاحة الفرصة لإقامة البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد