الإسعافات الأولية

الإسعافات الأولية

أقام فريق التوعية الصحية في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة برنامج توعوي بعنوان “الإسعافات الأولية” وذلك في منتزه الفلايح بعنيزة.
حيث قدم أعضاء فريق التوعية الصحية محمد المطيري وحمزة الجبر وعبدالعزيز الحربي شرحاً لزوار المنتزه عن الطرق السليمة للتعامل مع حالات الحروق والكسور وإصابات الرأس وحالات مابعد عمليات الخياطة، بالإضافة إلى ضرورة تأمين صندوق الاسعافات الأولية في المنازل وأماكن العمل والسيارات وذلك للاستفادة منه في الحالات الطارئة التي تتطلب اسعافات أوليه لحين وصول الفريق الطبي المُختص، مع تقديم شرح تطبيقي لمحتويات حقيبة الإسعافات الأولية وكيفية التعامل معها والاستفادة منها بشكل صحيح
هذا وقد صاحب البرنامج توزيع إصدارات الجمعية والإرشادات الهامة للإسعافات الأولية، إلى جانب توزيع اهداءات الجمعية على زوار المنتزه.
وفي ختام البرنامج قدم المشرف على البرنامج محمد المطيري جزيل الشكر والعرفان لإدارة منتزه فلايح عنيزة على تعاونهم ودعمهم لمبادرات وبرامج الجمعية وإتاحة الفرصة لإقامة البرنامج في المنتزه.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد