لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة الجهاز الطبية للتجارة

تتضمن الدعم المالي والاستشارات الفنية …

 

كتب – عبدالرحمن البقمي

وقع محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم اتفاقية شراكة مع مؤسسة الجهاز الطبية للتجارة ويمثلها مدير المؤسسة الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الفوزان , وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بحضور أعضاء اللجنة .. وتنص الاتفاقية على تكفل مؤسسة الجهاز الطبية للتجارة بدعم اللجنة بريال واحد عن كل فاتورة صادرة من مبيعات المؤسسة وذلك لحساب اللجنة المخصص بالزكات , كما تنص الاتفاقية تقديم المؤسسة مجاناً للاستشارات الفنية في مجال الاجهزة والمستلزمات الطبية الي جانب تفعيل الجانب الإعلامي من خلال نشر الطرفين شعاراتهم في المطبوعات والإصدارات .. وعقب مراسم التوقيع نوه محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم بالمبادرة المتميزة لمؤسسة الجهاز الطبية وأشار إلي أن مثل هذه الشراكات تعد رافداً هاماً لمسيرة اللجنة وهي ترجمة حقيقية للدور الاجتماعي الذى يضطلع به القطاع الخاص لدعم هذه اخواننا واخواتنا المرضى محتاجي الدعم , وقدم السليم شكره وتقدير لمدير عام المؤسسة على مبادرتهم غير المستغربه .

من جانبه قدم مدير المؤسسة الاستاذ محمد الفوزان شكره وتقديرة لسعادة محافظ عنيزة رئيس اللجنة وأمين وأعضاء اللجنة على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى , وأشار الفوزان بأن مبادرة المؤسسة هي واجب يحتم علينا من منطلق المشاركة المجتمعية خاصة اذا كانت هذه المشاركة تلامس شريحة هامة كإخواننا واخواتنا المرضى .

يذكر أن مؤسسة الجهاز الطبية للتجارة بدأت نشاطها التجاري في مجال الأزياء والإكسسوارات الطبية بمنطقة القصيم منذ العام 2013م  كأول موزع حصري ومعتمد لعدة شركات امريكية وأوربية متخصصة لماركات تجارية عالمية كبرى رائدة في هذه الصناعة وتقديم ملابس ذات جودة عالية تناسب جميع الأذواق .. اضافة لكونها موزع معتمد لأجهز قياس السكر التي تم تصنيعها لتعمل مع الأجهزة الذكية (الأيفون والجالكسي والأيباد والأيبود) اضافة الى مجموعة أخرى من المستلزمات والأجهزة الطبية المتطورة والأحذية المهنية والإكسسوارات الطبية.وتسعى المؤسسة ان تكون رائدة في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم الأزياء والإكسسوارات الطبية والمعدات واللوازم الطبية المتطورة والأحذية المتطورة من خلال التعاون المستمر مع الشركات الصانعة والوكلاء المعتمدين لتوفير المنتجات ذات الجودة العالية التي تحقق رضا العملاء من حيث جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع والمؤسسة تطمح منذ البداية لبناء شراكات متميزة مع الشركات المنتجة والعملاء لكسب الثقة وتحقيق الانتشار الواسع وافتتاح عدة فروع للمؤسسة في اماكن مختلفة , فإضافة للمكتب الرئيسي بمحافظة عنيزة معرض الجهاز ميديكال بعنيزة ومعرض الجهاز ميديكال ببريدة .. وللمؤسسة جوانب اجتماعية متميزة منها عقد شراكة مع جمعية طهور لدعم ومساندة مرضى السرطان بعنيزة.وتعد مؤسسة الجهاز الطبية للتجارة موزعون معتمدون لعدد من الشركات الامريكية العريقة كـ شركة باركو وشركة كوي وشركة ادار وشركة ويندر وينك وشركة مافن وشركة كارهات.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد