نبذة عن الجمعية

الرؤية

الريادة في الرعاية الشاملة للمرضى وتوعية المجتمع.

الرسالة

تحسين جودة حياة المريض بتلبية احتياجاته ورعايته نفسيا واجتماعيا وخلق مجتمع واعي وذلك عبر شراكات استراتيجية فعالة ووسائل مبتكرة.

القيم

الأهداف العامة

تقديم المساعدات للمرضى حسب حاجتهم بجميع جنسياتهم شاملة المساعدات المادية والعينية والأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية وتكاليف التشخيص والعلاج.
عمل زيارات دورية للمرضى في المرافق الصحية ومنازلهم للاطلاع على الخدمات المقدمة وتلمس احتياجاتهم والمساهم في تخفيف معاناتهم وتجديد الأمل في نفوسهم وزرع الابتسامة على شفاههم.
تنظيم وإقامة ودعم مبادرات وبرامج التوعية والتثقيف الصحي للمرضى خاصة وأفراد المجتمع بصورة عامةً لزيادة الوعي الصحي وتحقيق جودة الحياة.
الاهتمام بالنواحي الاجتماعية للمرضى إلى جانب النواحي العلاجية انطلاقاً من مبدأ التكافل الاجتماعي.؛ 5- زرع الثقة المتبادلة والاطمئنان بين المريض والطبيب كأساس للعلاج السليم والاستجابة له.
العمل المستمر على رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والارتقاء بها كما وكيفا بدعم احتياجات المرافق الصحية أو الاقتراحات والآراء التي تساهم في تطوير العمل الصحي بما يحقق مصلحة المرضى.
تمثل الجمعية حلقة وصل بين مختلف الأجهزة وأهل الخير والمرضى وذلك بهدف دعم التواصل وإيصال التبرعات للمحتاجين توفيرا للجهد وتحقيقا للتكامل بين أفراد المجتمع.
تأمين وسائل النقل للمرضى الذين لا تتوفر لديهم وسائل النقل لاستكمال رحلة الشفاء.

ملفات الجمعية

الخطط والاهداف التشغيلية

العقارات والاستثمارات الخاصة بالجمعية

الهيكل التنظيمي