محافظ عنيزة ترأس الاجتماع الدوري للجنة أصدقاء المرضى

 

كتب – عبدالرحمن البقمي

ترأس محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الاجتماع الدوري للجنة ..  وبدأ الاجتماع الذى عقد في مقر اللجنة بالغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بكلمة لمحافظ عنيزة رحب في بدايتها بجميع الأعضاء واثني على الجهود التي تقوم بها اللجنة لخدمة المرضى ومحتاجي الخدمات الصحية وأعرب عن سعادته بالانضمام لهذه اللجنة المباركة والتي تميزت بأنشطتها وبرامجها على مستوى المملكة , مقدماً شكره وتقديره للعاملين باللجنة والداعمين لأعمالها.

من جانبه قدم نائب رئيس اللجنة الأستاذ محمد بن عبدالله الموسى باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة التهنئة والتبريكات لسعادة رئيس اللجنة بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة عنيزة  متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

إلي ذلك قدم أمين عام اللجنة الاستاذ باسل ابا الخيل العرض الشامل لتقارير الأعمال المنجزة لقرارات الاجتماع السابق , مشيراً الي موافقة مكتب القرعاوي محاسبون قانونيون ومستشارون وذلك بالتعاون مع اللجنة مجاناً لمراجعة حساباتها ودراسة تقاريرها والمصادقة عليها والبدء في التنفيذ اعتباراً من شهر يناير 2016م .. واستعرض الجهود التي بذلها الفريق النسائي في اللجنة ومشاركته الفاعلة في المناسبات .. ثمبدأ رؤساء الفرق باستعراض تقارير ومتابعة تنفيذ خطط فرق العمل لهذا العام  ومن اهمها المساعدات التي قدمت للمرضى ومحتاجي الخدمات الصحية وما قدمته اللجنة من أجهزة طبية ومساعدة ومستلزمات طبية  , ثم استعرض أمين عام اللجنة المركز المالي للجنة وأكد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور تنمية الموارد والاستغلال الأمثل لشهر رمضان المبارك بطلب التبرع للجنة عن طريق الأسماء المقترحة من قبل الأعضاء لرجال الأعمال والداعمين , وتكليف الأمين العام بتوجيه خطابات طلب الدعم والتواصل مع الشركات والمؤسسات ومراكز التسويق لطلب المساهمة في دعم اللجنة عن طريق تخصيص نسبة من فواتير المبيعات.. عقب ذلك ناقش الاجتماع العرض الأولي لخطة اللجنة للعام القادم 1438هـ -2017م ..كما شهد الاجتماع تحديد موعد زيارة المرضى وتفقد احوالهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك يوم الثامن والعشرون الشهر الجاري وتكلف عضو اللجنة مساعد السناني بهدايا العيد .

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد