محافظ عنيزة وأصدقاء المرضى عايدوا المنومين بمستشفى الملك سعود

تفقدوا احتياجاتهم واطمأنوا على صحتهم …

كتب – عبدالرحمن البقمي

رفع محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وأمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود  “حفظهم الله ” ولجنود البواسل والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك.. جاء ذلك خلال زيارة سعادته وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى لمستشفى الملك سعود بعنيزة , حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مدير مستشفى الملك سعود الدكتور عبدالله بن إبراهيم الموسى ونائبة الأستاذ صالح بن إبراهيم الصيخان وعدد من قيادات المستشفى .. وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين ومرافقيهم وقدموا التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ,اطمأنوا خلالها على حالتهم الصحية وقدموا لهم عدد من إهداءات لجنة أصدقاء المرضى وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

على الصعيد نفسه التقى سعادة رئيس اللجنة والأعضاء بالزملاء المناوبين في العيد من أطباء وتمريض وموظفين, وقدم الجميع التهنئة بهذه المناسبة الغالية , كما قدموا لهم إهداءات اللجنة تقديراً وعرفاناً لجهودهم .

وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية لرئيس وأعضاء اللجنة والعالمين في المستشفى .. ثم  أدلى محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بتصريح صحفي رفع في بدايته التهنئة للقيادة الرشيدة , كما هنأ جنودنا البواسل ,كما رفع التهنئة للأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك متمنياً للجميع القبول في الطاعات والدعاء والعمل .. وقدم سعادته الشكر والتقدير لفريق العمل المناوب في المستشفى على جهوده الكبيرة التي يبذلها لخدمة المرضى والمنومين , وأضاف السليم بالقول : أن زيارة لجنة أصدقاء المرضى اليوم للمستشفى تأتي إمتداداً لجهود اللجنة للوقوف مع اخواننا المنومين والمراجعين من المرضى شفاهم الله وتلمس احتياجاتهم وبلاشك فإن الزيارة ولله الحمد زيارة موفقة سعدنا جميعاً في لقاء اخواننا المرضى وتابعنا أحوالهم وهي توجيهات نستمدها دائماً من سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الذى يحرص دائماً على التوجيه والاهتمام بكافة الجوانب ومنها عيادة المرضى في المستشفيات وتفقد أحوالهم والسؤال عن احتياجاتهم فله منا جميعاً كل الشكر والتقدير .. واختتم السليم تصريحه بالشكر لكافة الزملاء في اللجنة على حضورهم وتفاعلهم وحرصهم على المشاركة والمساهمة في خدمة المرضى.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد