محافظ عنيزة يكرم نجمات شبكة التواصل الطفلتين لانا الفراج ووصايف الجناحي

إثرمشاركاتهم المستمرة مع أصدقاء المرضى 

كتب – عبدالرحمن البقمي 

كرم محافظ عنيزة المكلف رئيس لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الطفلتين لانا الفراج ووصايف الجناحي إحدى مشاهير شبكة التواصل الإجتماعي السوشال ميديا .. جاء ذلك على هامش زيارة سعادته وأعضاء اللجنة للمرضى المنومين بمستشفى الملك سعود بعنيزة خلال عيد الفطر المبارك , ونوه السليم خلال التكريم بالجهود التي تبذلها الطفلتين لانا الفراج ووصايف الجناحي ومشاركاتهم الاجتماعية الفاعلة والمستمرة والمجانية مع الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى في كافة المناسبات ومنها مشاركتهم في الزيارة الأخيرة للفريق النسائي لتهنئة المنومات في المستشفى بعيد الفطر المبارك في أقسام النساء والأطفال والاحتفاء معهم بهذه المناسبة السعيدة , إضافة إلي جهودهم المتميزة في المساهمة والمشاركة في تفعيل وتوثيق وتغطية مثل هذه الزيارات إعلامياً عبر شبكة التواصل الإجتماعي السوشال ميديا من خلال حساباتهم التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي .
من جانبه عبرت الطفلتين لانا الفراج ووصايف الجناحي عن شكرهم وتقديرهم لسعادة محافظ عنيزة رئيس اللجنة على هذه اللفتة الأبوية الكريمة , شاكرات ومقدرات جهود اللجنة عامة والفريق النسائي خاصة على اتاحتهم الفرصة للمشاركة والمساهمة المجتمعية مع الشريحة الغالية على الجميع في أفراحهم ومناسباتهم , مبديات سعادتهم الغامرة ومؤكدات بأن ما قمن به هو إحدى الواجبات الإجتماعية التي يحرصن علي المشاركة فيها خاصة عندما تكون المشاركة مع أخواتنا وإخواننا الأطفال المرضى .

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد