وصف تقريرها السنوي بالمتميز ..أمير القصيم يشيد بجهود لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة

 وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم خطاب شكر لمحافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عبدالرحمن بن إبراهيم السليم وأعضاء لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة ,وذلك عقب إطلاع سموه على التقرير السنوي الذي أصدرته اللجنة للعام المنصرم 1438هـ والذى تضمن كافة أهداف وبرامج وإنجازات وأنشطة اللجنة المختلفة التي تحققت , ووصف سموه التقرير بالمتميز , مضمناً في خطابه تثمينه لجهود الجميع في اللجنة متمنياً سموه بأن يواصل الجميع على هذا النهج وتقديم المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخدمات الصحية.
من جهته عبر محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عبدالرحمن بن إبراهيم السليم بإسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن الشكر والتقدير والامتنان لسموه الكريم الذى يقف على هرم لجان أصدقاء المرضى ويدعم ويتواصل ويحفز الجميع وخلف كل انجاز يتحقق بمنطقتنا العزيزة عامة ومحافظة عنيزة بوجه الخصوص , متمنياً بأن تتواصل الانجازات وتتحقق الرؤى للوصول إلي الهدف المنشود في المساهمة والعمل على راحة المرضى ومتابعة أحوالهم وتوفير متطلباتهم.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد