لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى الشفاء

 

وقع محافظ عنيزة رئيس مجلس إدارة لجنة أصدقاء المرضى عبدالرحمن بن إبراهيم السليم في مكتبه مذكرة تفاهم مع مستشفى الشفاء بعنيزة والذي مثله مدير المستشفى فيصل بن خالد البسام , وتنص الاتفاقية والتي تهدف الي التعاون على توفير أوجه الرعاية للمرضى في المستشفى وذلك بإنشاء وإعادة تأهيل بعض المرافق فيه , عن طريق المتبرعين للجنة , تنص على تولى الطرف الأول البحث عن متبرعين والإشراف على تنفيذ المشاريع الخاصة بمرافق المستشفى ومنها إزالة المبنى القديم , وإعادة بناء وتأهيل السور الغربي للمستشفى, والمساهمة في بناء وإقامة مستودعات مجهزة للتخزين بأنظمة السلامة والتكييف , إضافة إلى إعادة ترميم قسم الرعاية الصحية المنزلية والعمل على استكمال وتجهيز قسم التغذية واحتياجاته, وتوسعة مسجد المستشفى وذلك بتكلفة تقديرية بمبلغ 800,000 ريال.

هذا وستكون مدة المذكرة سنة هجرية واحدة من تاريخ توقيعها , وينتهي العمل فيها  مع نهاية مدتها , على أن يتم تمديد العمل بهذه الاتفاقية لحين الانتهاء من استيفاء تنفيذ المشاريع.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد