بهدف الاستفادة من الخبرات وآلية العمل… وفد لجنة البكيرية يزور اللجنة ويلتقى الأمين العام وفريق العلاقات والإعلام

قام وفد لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة البكيرية بزيارة للجنة أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة , بهدف الإطلاع على تجربة اللجنة , وضم الوفد كل من أعضاء مجلس الإدارة الدكتور محمد الشمالي والدكتور محمد الربيعان والأستاذ عبدالله الخليفي والأمين العام الأستاذ إبراهيم الدخيل الله التقوا خلالها أمين عام اللجنة الأستاذ باسل أباالخيل وعضو فريق العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الأستاذ خالد الروقي , وذلك في صالة الإجتماعات الرئيسية بمقر غرفة عنيزة.

ورحب أباالخيل في بداية اللقاء بالوفد مثمناً ثقتهم بلجنة عنيزة  وقدم شرح مفصل عن هيكلة اللجنة والبرامج والأنشطة التي تنفذها , واستعرض أباالخيل خلال اللقاء الدليل الإرشادي للجنة واللوائح المنظمة للعمل والنماذج علاوة على تشكيل فرق العمل ومهامها والأنشطة التي تنفذها بفريقيها الرجالي والنسائي وخطط العمل السنوية وآليات تنفيذها.

من جانبه استعرض عضو فريق العلاقات العامة والإعلام الأستاذ خالد الروقي الجوانب الاعلامية للجنة وأهميتها في التواصل مع المستفيدين والمتطوعين لخدمة المرضى , وكذلك إبراز أعمال اللجنة وما تقدمه من خدمات للمرضى وذويهم والمجتمع بصفة عامة , مقدماً تعريفاً شاملاً عن أهداف اللجنة في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء قدم أعضاء لجنة البكيرية  شكرهم وتقديرهم لأمين عام اللجنة وعضو فريق العلاقات والإعلام , مثمنين الدور البارز التي تقوم به لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة لخدمة هذه الشريحة الغالية , مؤكدين بأن الزيارة تهدف إلى الإستفادة من الخبرات الناجحة وما تقدمه من جهود كبيرة إذ تعد من أبرز اللجان في المملكة.

 

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد