فريق زيارات أصدقاء المرضى بعنيزة تفقدوا مركز ديافرم للغسيل الكلوي

ضمن خطة فريق الزيارات بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة للعام الجاري والتي تستهدف زيارة المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية للوقوف على احتياجات المرضى ومتطلباتهم والعمل على راحتهم والالتقاء بفرق العمل , قام الفريق بزيارة للمرضى المراجعين لمركز ديافرم للغسيل الكلوي بمستشفى الملك سعود بعنيزة , والتقى الفريق والذي ضم كلاً من المهندس عبدالعزيز الواصل والدكتور عبدالرحمن الجابر والأستاذ أحمد الوهبي وأمين عام اللجنة باسل أباالخيل بالمرضى من مراجعي الغسيل الكلوي بالمركز , واطمأن الجميع على حالتهم الصحية وتفقدوا احتياجاتهم ومتطلباتهم , وركز الفريق خلال الزيارة على مناقشة المرضى حول مستوى الخدمات التي يقدمها المركز وسبل تطويرها , كما قدم الفريق باقات من الزهور توشحت بعبارات الدعاء بالشفاء للجميع, وفي ختام الزيارة تم الالتقاء بمقدمي الرعاية الطبية في المركز لمناقشة الاحتياجات والمعوقات لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

هذا وقد قدم الفريق خالص الشكر والتقدير لإدارة المستشفى وإدارة مركز ديافرم للغسيل الكلوي وللأخصائية الإجتماعية بالمركز لطيفة المطيري على حسن استقبالهم وتعاونهم واتاحة الفرصة للفريق لزيارة المرضى.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد