نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة يقيم فعالية بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي

ركز على أنواعه وأعراضه وعلاجه وطرق الوقاية منه…

أقامت لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة .. ممثلةً بلجنة التوعية الصحية في الفريق النسائي فعالية بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي وذلك في مجمع العثيم مول بعنيزة.

حيث تضمنت الفعالية مرحلتين الأولى جناح يحوي على ركن توعوي وتعريفي تم فيه التعريف بفايروس الكبد وأنواعه وأعراضه وعلاجه ومضاعفاته قدمته عضوات التوعية ذكرى الخلف ووريف المانع وسمر السويحل وخزامى العليان ورغد الجاسر ورناد الجاسر بإشراف رئيسة التوعية غدي الخلف .. بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي لاستشاري الجهاز الهضمي وأمراض وزراعة الكبد الدكتور معتز هاشم متحدثاً عن جميع ما يتعلق بالالتهاب الكبدي الوبائي , وعرض مرئي لبعض مسببات انتقال الفايروس .. كما اشتمل الجناح على ركن تعريفي باللجنة بإشراف عضو سواعد الخير نورة الجاسر صاحبه توزيع العديد من الإهداءات وإصدارات اللجنة وتقريرها السنوي على زوار المجمع.

اما المرحلة الثانية كانت عبارة عن جولة توعوية وتثقيفية في ذات الموضوع لزوار المجمع شارك فيها عضوات التوعية أماني الخميس ورزان المحمادي والهنوف الرشيدي وورد الحطاب وجنى الحطاب.

هذا وقد لاقت الفعالية تفاعلاً إيجابياً .. حيث أبدى زوار المجمع اهتماماً ملحوظاً بالمواضيع المطروحة .. كما وثقت الفعالية بعدسة عضوات اللجنة الاعلامية ندى الدهام ونورة الشحيتان وايلاف الدبيبي.

من جهتها تتقدم لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة بجزيل الشكر ووافر العرفان لإدارة مجمع العثيم مول لاستضافة الفعالية , وتسهيل كافة الإجراءات لإقامتها.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد