فريق زيارات أصدقاء المرضى بعنيزة تفقد صحي المطار

 

التقى العاملين والمراجعين وناقش احتياجاتهم…

ضمن خطة فريق الزيارات بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة للعام الجاري والتي تستهدف زيارة المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية للوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم والالتقاء بفرق العمل ومراجعيهم .. قام الفريق بزيارة لمركز الرعاية الصحية الأولية بحي المطار .. التقوا خلالها بمدير وفريق العمل في المركز وناقش احتياجاتهم .. كما التقى الفريق الزائر والذي ضم الأعضاء عبدالعزيز الواصل وعبدالرحمن الجابر وأحمد الوهبي ونزار المغيولي وأمين عام اللجنة باسل أباالخيل بعدد من المراجعين في المركز واستمع الى اقتراحاتهم واحتياجاتهم وملاحظاتهم التي من شأنها ‏تطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات الصحية.

مشاركة

اقرأ أيضاً

افطار احتواء

افطار احتواء مع الأسر والداعمين   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “افطار احتواء  مع الأسر والداعمين 🌙✨ https://t.co/zy3dprFwgS” / X

اقرأ المزيد

فوازير احتواء

#فوازير_احتواء ل حظات ترفيهية ممتعة مع مستفيدي احتواء  استمتعوا معنا في الاجواء الرمضانية   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “#فوازير_احتواء لحظات ترفيهية ممتعة مع مستفيدي

اقرأ المزيد