محافظ عنيزة وأصدقاء المرضى يزورون المنومين في مستشفى الملك سعود

 

قدموا التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك

قام محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عبدالرحمن بن إبراهيم السليم وأعضاء اللجنة ومنسوبي وودن كوفي بزيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة .. وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين ومرافقيهم .. وقدموا التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. واطمأنوا على حالتهم الصحية وقدموا لهم إهداءات اللجنة والمقدمة من وودن كوفي .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

 على الصعيد نفسه التقى سعادة رئيس اللجنة والأعضاء بالمناوبين في العيد من أطباء وتمريض وموظفين .. مقدمين التهنئة بهذه المناسبة الغالية .. كما قدموا لهم إهداءات اللجنة تقديراً وعرفاناً لجهودهم .. كما قام الجميع بزيارة إلى مركز الأشعة الجديد في المستشفى وباركوا هذا المشروع والذي يقدم الخدمات للمرضى والمراجعين.

وفي الختام رفع سعادة محافظ عنيزة التهنئة للأمتين العربية والإسلامية وللقيادة الرشيدة وإلى جنودنا البواسل بحلول عيد الأضحى المبارك متمنياً للجميع القبول في الطاعات والدعاء .. كما قدم سعادته الشكر والتقدير لفريق العمل المناوب في المستشفى على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المرضى والمنومين .. مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي امتداداً لجهود اللجنة للوقوف مع اخواننا المنومين والمراجعين من المرضى شفاهم الله وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة .. معرباً عن جزيل شكره وتقديره لأعضاء اللجنة والأمانة العامة على جهودهم وحرصهم على المشاركة والمساهمة في خدمة المرضى.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد