نسائي أصدقاء المرضى يحتفل بيوم الوطن بمستشفى الملك سعود بعنيزة

بمشاركة أبناء واسر الشهداء …

إحتفل الفريق النسائي وفتيات سواعد الخير بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة , بالذكرى الثامنة والثمانون لليوم الوطني , وسط ابتهاج وسعادة تغمر كافة المنومين بمستشفى الملك سعود بعنيزة  , وقدم الفريق خلال الزيارة التهنئة باليوم الوطني الثامن والثمانون برفقة زوجات وبنات شهداء الواجب والوطن بمكتب وفاء بإدارة تعليم عنيزة , وتفقد الفريق أحوال المنومات وتلمس احتياجاتهم , حيث قاموا بزيارة أقسام الجراحة والباطنية وأمراض النساء والولادة والأطفال , وقد توشح الجميع باللون الأخضر حاملين باقات الورد والشكولاتة والمقدمة من حلويات دارك شوكولاته وتم توزيعها على المنومين من النساء والأطفال , وجاءت الدعوات من المرضى للوطن بدوام الأفراح والعز والمجد وحفظ قيادته وشعبة وجنوده والأمن والأمان على مملكة الخير , وتعد الزيارة ضمن برامج اللجنة من كل عام في إطار الحرص الدائم على تفقد أحوال المرضى والإطمئنان عليهم وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة.

وفي الختام أقامت العضوات استوديو للتصوير بطابع وطني في الصالة الرئيسية بهدف إدخال السعادة والسرور على المرضى المنومين من الأطفال.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد