لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة توقع عقد شراكة مع شركة معجزات

لرعاية برنامج الدعم الأسري لمرضى الفشل الكلوي…

 وقع محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى عبدالرحمن بن إبراهيم السليم في مكتبه بمقر المحافظة صباح اليوم عقد رعاية برنامج الدعم الأسري لمرضى الفشل الكلوي مع شركة معجزات (ميركلز) ممثلة بالمفوض أحمد بن عبدالعزيز المسند .. ونص العقد والذي يهدف للتعاون على توفير أوجه الرعاية لمرضى الفشل الكلوي المحتاجين عن طريق برنامج الدعم الأسري في اللجنة ضمن المسئولية المجتمعية للشركة , نص على  تكليف منسق من الطرفين تتركز مهمته على القيام بالتنسيق بين اللجنة والشركة لتنفيذ بنود العقد , على أن تتكفل الشركة بإيداع مبالغ رعاية مرتبات عاملة منزلية والمخصصة لأحد مستفيدات اللجنة ضمن برنامج الدعم الأسري في حساب اللجنة بشكل ربع سنوي , كما تنص المذكرة على سعي الطرفان لتشجيع وتعزيز ودعم التعاون بينهما في مجالات الدعاية والإعلان.

وعقب مراسم التوقيع نوه محافظ عنيزة بالجهود التي تبذلها شركة معجزات وتفعيلها للمشاركة المجتمعية , مقدراً في الوقت نفسه دعمها للجنة, ومتمنياً بأن تتواصل مثل هذه المساهمات الفاعلة والتي  ترتكز على تضافر الجهود بين القطاعات الحكومية والأهلية واللجان الخيرية.

من جانبه قال أحمد المسند أن رعاية شركة معجزات وتبني الدعم للجنة أصدقاء المرضى يهدف إلى المشاركة في دعم المسيرة المباركة للجنة , لتحقيق أهدافها المنشودة , وذلك استجابة لدواعي الخير ونزعات التكافل والتراحم التي حثنا عليها ديننا الحنيف, لما لذلك من أثر بالغ في نفوس المرضى والتي ستعود عليهم بمشئة الله تعالى وعلى ذويهم بالنفع والخير .

حضر مراسم التوقيع والذي يستمر عاماً كاملاً قابلاً للتجديد أعضاء فريق دعم مرضى الفشل الكلوي باللجنة وأمينها العام .

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد