نسائي لجنة أصدقاء مرضى عنيزة يقيم برنامج تثقيف المريض وعائلته العاشر

بالتعاون مع مركز البسام للسكر بمستشفى الملك سعود …

بالتعاون مع مستشفى الملك سعود بعنيزة ممثلاً بمركز عبدالله البسام للسكر والغدد الصماء أطلقت وحدة التوعية الصحية بفريق نسائي لجنة أصدقاء مرضى عنيزة برنامج تثقيف المريض وعائلته العاشر, حيث ركز البرنامج والذي أقيم بمقر مركز البسام بإشراف عضو وحدة التوعية ربى الشيحي على موضوع ” التكيف مع الإصابة بالسكري للمرضى المراجعين للمركز وذويهم “, وقدمت عضوات الوحدة رزان المحمادي وهناء الحطاب ورقية الفاضل شرحاً شاملاً للكيفية المثلى للتعايش مع الضغوط المؤقتة والمستمرة كالإصابة بمرض السكري , إضافة إلى طرق تحويل المريض إلى محفز لتغيير حياته للأفضل , وشهد البرنامج مشاركة المرضى وذويهم في العديد من الاسئلة والاستفسارات والتفاعل , مقدرين الدور المتميز للجنة أصدقاء المرضى وبرامجها التوعوية والمجتمعية.

وفي ختام البرنامج قدمت لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة الشكر والعرفان لإدارة مستشفى الملك سعود بعنيزة ممثلة بمركز عبدالله البسام للسكر والغدد الصماء وإدارة التوعية الصحية على تعاونهم وتسهيل كافة الإمكانات لنجاح البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد