وحدة التوعية الصحية بنسائي أصدقاء مرضى عنيزة توعي منسوبات نادي حي الابتدائية الثلاثون

أقامت محاضرة ركزت على أساليب التنشئة الوالدية الصحيحة…

أقامت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة وضمن خطة الفريق لهذا العام برنامجاً تثقيفياً حمل عنوان (أساليب التنشئة الوالدية) وذلك لمنسوبات وطالبات نادي الحي بالابتدائية الثلاثون بعنيزة.

حيث اشتمل البرنامج والذي أشرف عليه عضو وحدة التوعية الصحية ربى الشيحي وبمشاركة عضو وحدة التوعية هناء الحطاب على محاضرة تخص الطفل والتربية , وماهي احتياجات الطفل من التربية والتنشئة الاجتماعية واشكالها , وتعريف لأسلوب التنشئة والمعاملة الوالدية  , وشرح الأسلوب الصحيح والخاطئ منهما وتأثيرهما، كما صاحب البرنامج توزيع منشورة عن تعديل السلوك وتعزيز لأحد أنواعها مع وجود استمارة تقوم الأم بتعبئتها لتعديل سلوك طفلها، بالإضافة الى توزيعات خاصة بالأطفال الحاضرين مع امهاتهم.

كل الشكر والتقدير تتقدم به لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة لإدارة قسم النشاط بإدارة تعليم عنيزة ممثلةً بالأستاذة أمل الجابر ولقائدة نادي الحي بالابتدائية الثلاثون على حسن تعاونهم وتسهيل كافة الإمكانات لإقامة هذا البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد