توعية نسائي أصدقاء المرضى بعنيزة تنفذ برنامج نظافة الفم والأسنان

 

شملت محاضرة وورشة عمل للأطفال..

نفذت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة صباح اليوم “الأحد” برنامجاً تثقيفياً حمل عنوان (نظافة الفم والأسنان) وذلك لطالبات الروضة الثانية والعشرون بعنيزة.

حيث احتوت المشاركة على عرض مرئي للطريقة الصحيحة لتفريش الأسنان بالإضافة إلى ورشة عمل للأطفال متضمنة تدريب عملي على نموذج أسنان لمحاكاة تفريش الاسنان بالطريقة الصحيحة , إلى جانب توزيع أوراق التلوين عن نظافة الأسنان.

هذا وقد تم توزيع إهداءات للأطفال تحوي ملصقات بعبارات تحفيزية إشارةً الى أهمية الغذاء السليم لصحة الفم والأسنان  , بالإضافة إلى توزيع جدول متابعة تفريش الأسنان اليومي لتحفيز وتشجيع الأطفال للمحافظة على أسنانهم بطريقة جاذبة.

وفي ختام البرنامج سلمت قائدة الروضة شهادات شكر وتقدير لعضوات وحدة التوعية المشاركات في البرنامج تقديراً لجهودهم.

جنى الرميح عضو وحدة التوعية والمشرفة على الفعالية أعربت عن أهمية مثل هذه البرامج لرياض الاطفال بهدف تعزيز نظافة الاسنان وترسيخ مفهوم الغذاء السليم لأسنان صحية بما ينعكس على تطور السلوك الايجابي للطفل في هذه المرحلة العمرية الهامة , معربةً عن جزيل الشكر والعرفان لقائدة الروضة الأستاذة لطيفة الزومان لإتاحة الفرصة للمشاركة وتقديم التسهيلات لإقامة البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد