نسائي أصدقاء مرضى عنيزة تتفاعل مع اليوم العالمي للتطوع ببرامج لمنومي مستشفى الملك سعود

مناسبة يوم التطوع العالمي نظم الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة مبادرة تمثلت في زيارة للمرضى المنومين في أقسام النساء والأطفال في مستشفى الملك سعود بعنيزة وذلك يوم الاربعاء الخامس من ديسمبر لعام 2018م  , وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومات في أقسام الجراحة والباطنية والنساء والولادة والأطفال ومرافقيهم واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم .. وقدموا لهم إهداءات لجنة أصدقاء المرضى والتي تكفل بها شركاء اللجنة متمنين لهم الشفاء العاجل , كما شمل البرنامج إقامة جناح تعريفي للجنة وخدماتها للمستفيدين وذلك في الصالة الرئيسية لمستشفى الملك سعود واستهدف الزوار والمراجعين , إلى جانب توزيع اصدارات اللجنة بكافة انواعها.

رئيسة الفريق النسائي نورة الزومان أوضحت بأن هذه المبادرة تأتي امتداداً للأنشطة التي تشارك فيها اللجنة والتي تهدف إلى إدخال السرور والبهجة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً وتعزيز التطوع في المجتمع لتحقيق أهداف اللجنة بالعمل على راحة المرضى ، معربةً عن جزيل شكرها وتقديرها لزميلاتها في الفريق النسائي على جهودهم ولإدارة مستشفى الملك سعود بعنيزة لإتاحة الفرصة لهم وتعاونهم للقيام بواجبهم تجاه المرضى.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد