حفظ الأغذية وتخزينها في نادي الحي بالثانوية الخامسة

أقامت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة وضمن خطة الفريق لهذا العام برنامجاً تثقيفياً حمل عنوان (حفظ الأغذية وتخزينها) وذلك لمنسوبات وطالبات نادي الحي بالثانوية الخامسة بعنيزة.

حيث استهل البرنامج بالتعريف باللجنة وماهي خدماتها المقدمة وأهدافها ورسالتها , ثم انطلق برنامج التوعية والذي أشرف عليه عضو وحدة التوعية الصحية روابي المبايع وبمشاركة عضوات وحدة التوعية سحر المرزوقي وضحى الموسى بشرح آلية وطرق حفظ الأغذية وتخزينها وفسادها وأنواع فساد الأغذية والتغلب عليه بالإضافة إلى إرشادات التسوق , كما اشتمل البرنامج على تطبيق عملي للطرق الصحيحة لتجميد الفاكهة , إلى جانب توزيع لواصق للثلاجات مزودة بجدول يوضح المدة المناسبة لحفظ كل نوع من أنواع الأطعمة في الثلاجة.

كل الشكر والتقدير تتقدم به لجنة اصدقاء المرضى بعنيزة لإدارة قسم النشاط بإدارة تعليم عنيزة ممثلةً بالأستاذة أمل الجابر ولقائدة نادي الحي بالثانوية الخامسة الأستاذة بدرية الهزاعي على حسن تعاونهم وإتاحة الفرصة لإقامة هذا البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد