برنامج الصرع في الثانوية الرابعة وبرنامج التأهيل التربوي

بمناسبة اليوم العالمي للصرع , أقامت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة ركن توعوي وتثقيفي وذلك في مقر الثانوية الرابعة وبرنامج التأهيل التربوي بعنيزة.

حيث قدمت عضوات وحدة التوعية الصحية مشرفة البرنامج الطبيبة ذكرى الخلف والأخصائية ورد الحطاب شرحاً عن مرض الصرع وأهم علاماته وأعراضه وطرق إسعاف المصاب به , كما صاحب البرنامج توزيع منشورات عن الطريقة الصحيحة لإسعاف المصاب بالصرع , إلى جانب التعريف باللجنة وأهدافها ودورها الانساني والمجتمعي ونطاق خدماتها المقدمة.

وفي ختام البرنامج سلمت قائدة المدرسة شهادات شكر وتقدير لعضوات وحدة التوعية المشاركات في البرنامج تقديراً لجهودهم في إقامة البرنامج.

لجنة أصدقاء المرضى تشكر قائدة الثانوية الرابعة وبرنامج التأهيل التربوي سماح الهطلاني والمرشدة الصحية عزيزة العيوني , مثمنةً دورهم الفعال في تسخير كافة الامكانيات لإقامة البرنامج وتعزيز العلاقات المجتمعية بين القطاعات والتي تنعكس ايجاباً على مسيرة التنمية والتمكين الصحي.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد