الفريق النسائي يهنئون المرضى بمستشفى الحياة الوطني

قامت عضو الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى الدكتورة رشا بن إبراهيم المرزوقي والأخصائي الاجتماعي بالمستشفى محمد المطيري بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى الحياة الوطني بعنيزة , وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين في أقسام الرجال والنساء وحضانة الاطفال والطوارئ العامة وطوارئ النساء ومرافقيهم وقدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ,واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم , وقدموا لهم إهداءات لجنة أصدقاء المرضي . كما التقى الفريق الزائر بالمناوبين من كادر الأطباء والتمريض والمدير المناوب والأمن والعاملين في المستشفى مقدمين لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية , كما قدموا لهم إهداءات اللجنة تقديراً وعرفاناً لجهودهم .

وفي ختام الزيارة قدمت المرزوقي شكرها وتقديرها لأعضاء وعضوات اللجنة على جهودهم في خدمة واسعاد المرضى وتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد