اضطراب ما بعد الصدمة

اضطراب ما بعد الصدمة

ضمن سلسلة مبادرات وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بلجنة اصدقاء المرضى بعنيزة، نفذت عضوات الوحدة ورشة عمل بعنوان (اضطراب مابعد الصدمة) واستهدفت منسوبي وزوار مستشفى الملك سعود بعنيزة.
حيث استهلت الأخصائيات النفسيات لجين الحصان ومنى النقيدان ووجد الصويان ورها المزيرعي الورشة بالتعريف باللجنة وتقديم نبذة عن خدماتها التي تقدمها للمرضى والمجتمع , كما تم تقديم شرحاً يوضح المفهوم الصحيح لهذا الاضطراب وأعراضه وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن اضطراب ما بعد الصدمة وكيفية علاجه , إلى جانب توزيع المنشورات الخاصة بالبرنامج على الحضور.
عضو وحدة التوعية الصحية والمشرفة على المبادرة ريناد الدهام أوضحت بأن المشاركة المجتمعية للجنة مع مختلف القطاعات تهدف إلى تعزيز الصحة ونشر ثقافة الوعي الصحي في المجتمع , معربةً عن شكرها لإدارة مستشفى الملك سعود بعنيزة ولإدارة التوعية الصحية على إتاحتهم الفرصة وتسهيل كافة الإجراءات لإقامة المبادرة في المستشفى.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد