صحة الفم ومشاكل الأسنان

صحة الفم ومشاكل الأسنان

بمناسبة اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان 21 مارس 2021م , أقام فريق طب الأسنان التابع لفريق التوعية الصحية في لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة جناحاً توعوياً وتثقيفياً عن صحة الفم والاسنان وذلك في مجمع العثيم مول التجاري بعنيزة.
حيث اشتمل الجناح والذي شارك فيه أعضاء الفريق أطباء الامتياز صالح العوفي وأنس الرميخاني وناصر السلامة وطلاب طب الأسنان عزام الروضان ويوسف الخليفة وعمر المطيري على ركن تثقيفي احتوى مجموعة من المواضيع أبرزها العناية بالأسنان ومشاكل اللثة وكيفية تنظيف الأسنان بشكل عام , كما تضمن الجناح على ركن خاص للكشف والتشخيص على أسنان الأطفال.
هذا وقد لاقى البرنامج تفاعلاً إيجابياً , حيث أبدى زوار الجناح اهتماماً ملحوظاً بالمواضيع المطروحة وطرحوا العديد من الأسئلة والاستشارات التي لاقت ترحيباً وتجاوباً واسعاً من قبل أعضاء فريق التوعية أطباء الأسنان.
لجنة أصدقاء المرضى بعنيزة تقدم خالص شكرها وتقديرها لإدارة ومنسوبي مجمع العثيم مول التجاري على حسن تعاونهم وإتاحة الفرصة لإقامة المبادرة في المجمع.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد