طعمتك صحية

نفذت جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة حملة طعمتك صحية والتي تهدف الى توعية المجتمع بالاهتمام بسلامة ومأمونية اللحوم أثناء معايدة الأقارب وتوزيع لحوم الأضاحي في عيد الأضحى المبارك , وذلك في عدة مواقع وهي فروع أسواق النزهة الثلاث ، وفرعي أسواق استهلاكية عنيزة.
حيث اشتملت الحملة على توزيع أكياس طعمة العيد كمعايدة من الجمعية مرفق بها كرت يحتوي على باركود يتم مسحه الكترونياً لتظهر جميع النصائح والتعليمات الصحيحة للذبح والتأكد من سلامة اللحوم وطريقة حفظها , وتضمن ذلك أهم أساليب الحفاظ على سلامة اللحوم بعدم تركها خارج الثلاجة أو التجميد لوقت طويل أو وضعها في أكياس يمنع استخدامها للمواد الغذائية.
هذا وقد شارك في تنفيذ الحملة عضوات وحدة التوعية الصحية غدي الخلف وجنى الرميح وربى الشيحي وهناء الحطاب ومروة المزيرعي وشهد البطي وسارة البطي وجود السليم ولينا الميمان وفاطمة حيدر وهتون الخويطر والعنود الربيعي وسمر السويحل ووصايف المرزوقي.
من جهتها تتقدم جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة بالشكر والتقدير لراعي الحملة مركز التميمي للبلاستك والجهات المشاركة استهلاكية عنيزة وأسواق النزهة لإتاحتهما الفرصة للجمعية بوضع نقاط التوزيع متمنين التوفيق والتقدم للجميع.