نسائي الجمعية يهنئ بعيد الأضحى

نسائي الجمعية يهنئ بعيد الأضحى

قامت عضوات الفريق النسائي في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة خزامى العليان وورد الحطاب بزيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة , وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومات في أقسام الجراحة والنساء والولادة والأطفال ومرافقيهم وقدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم , وقدموا لهم هدايا العيد والمقدمة برعاية شركة بلوماكس.
وفي السياق نفسه التقى الفريق الزائر بالمناوبين من كادر التمريض والعاملات في المستشفى مقدمين لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية , كما قدموا لهم إهداءات الجمعية تقديراً وعرفاناً لجهودهم.
وفي ختام الزيارة قدمت العليان شكرها وتقديرها لإدارة المستشفى والعاملين على جهودهم , كما قدمت الشكر لأعضاء وعضوات الجمعية على جهودهم المتميزة في خدمة المرضى والمساهمة في اسعادهم وتفقد احوالهم , معربةً عن اعتزازها وفخرها بجهود الجمعية المتميزة في دعم المبادرات والبرامج , حيث تأتي هذه الزيارة ضمن برامج الجمعية في الأعياد من كل عام , في إطار الحرص الدائم على تفقد أحوال المرضى والاطمئنان عليهم وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة والتي لها أثر إيجابي في رفع معنوياتهم وشعورهم باللحمة الوطنية والإنسانية.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد