اتفاقية شراكة مع مستشفى الشفاء

اتفاقية شراكة مع مستشفى الشفاء

تحت رعاية سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم , وقعت جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة اتفاقية تعاون مع التجمع الصحي بالقصيم ممثلاً بمستشفى الشفاء بعنيزة , والذي مثله سعادة مدير المستشفى الأستاذ عدنان القرزعي ومن جانب الجمعية سعادة المدير التنفيذي الأستاذ باسل أباالخيل وذلك بمقر محافظة عنيزة , حيث تتناول الاتفاقية جوانب عديدة منها دعم المشاريع الصحية , وآلية مساعدة المرضى المحتاجين , ومشروع نقل المرضى , وبرامج زيارات المرضى , وإقامة المبادرات النوعية التي تخدم المرضى , وبرامج التوعية والتثقيف الصحي والمحاضرات والبرامج التدريبية المتنوعة في المستشفى بهدف تعزيز السلوك الصحي الإيجابي لدى المرضى وذويهم.
وقد بارك سعادة المحافظ للطرفين هذه الإتفاقية التي تصب في صالح المريض وتساهم في تعزيز الجودة الصحية مشيراً إلى تميز الجهتين وحرصهم على مواصلة عطائهم بذات الوتيرة ممايتوافق مع اتجاه رؤية المملكة ٢٠٣٠ فيما يتعلق بتفعيل الشراكات المجتمعية.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد