اتفاق شراكة مع مركز دايموند دنت

اتفاق شراكة مع مركز دايموند دنت

وقعت جمعية أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة اتفاقية مع مركز دايموند دنت لطب الأسنان , إذ مثل الجمعية سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نزار بن حمد الحركان فيما مثل المركز سعادة الرئيس التنفيذي الدكتور محمد بن علي البقمي.
وتهدف الإتفاقية إلى دعم فعاليات وأنشطة وبرامج الجمعية لمساعدتها في تحقيق رسالتها السامية وأهدافها, وذلك ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية لمركز دايموند دنت لطب الأسنان, ويتخلل ذلك العلاج المجاني للمرضى من مستفيدي الجمعية إلى جانب تخصيص نسبة من أرباح المركز لصالح أنشطة وبرامج الجمعية يتم إيداع مبالغها شهرياً في حسابات الجمعية , إضافة إلى إدراج شعارات الطرفين ومعلوماتهما في مقر ومطبوعات كل طرف.

وبين الدكتور البقمي بأن مبادرة المركز في دعم الجمعية يعتبر واجباً حتمياً من منطلق المشاركة المجتمعية في تحقيق غايات ومضامين رؤية المملكة 2030 , وتأتي امتداداً لدور المركز الذي يرتكز على المشاركة والمساهمة والدعم لكل الجهود التي تسهم بشكل فاعل في خدمة المجتمع خاصةً إذا كانت تلامس شريحة هامة كإخواننا وأخواتنا المرضى , معرباً عن شكره وتقدير لأعضاء ومنسوبي الجمعية على جهودهم المتميزة وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى.
من جانبه أشاد الحركان بالمبادرة المتميزة لمركز دايموند دنت , مشيراً إلى أن مثل هذه الشراكات تعد رافداً هاماً لمسيرة الجمعية وهي ترجمة حقيقية للدور الاجتماعي الذي يضطلع به القطاع الخاص لدعم المرضى المحتاجين , متمنياً بأن تتواصل مثل هذه المساهمات الفاعلة والتي تتركز على تضافر الجهود بين القطاعات الأهلية والجهات الخيرية.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد