الخطوة تفرق

الخطوة تفرق

 بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي (سبتا)، نفذت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بجمعية أصدقاء المرضى بعنيزة برنامج توعوي عن فوائد المشي تحت شعار “الخطوة تفرق” وذلك في بوليفارد عنيزة.
شكل البرنامج التوعوي عدة أركان منها ركن للتعريف بجمعيتي أصدقاء المرضى بعنيزة وسبتا وأهدافهما وما تقدمانه من خدمات ومبادرات، كذلك ركن لتوضيح فوائد المشي السريع كنشاط بدني وشرح لتمارين التقوية ومكوناتها الأساسية مع بانرات توضيحية للتمارين وعرض للأدوات الرياضية الخاصة بالمقاومة.
وقد شارك إلى جوار عضوات جمعية سبتا في هذا البرنامج عضو وحدة التوعية الصحية رزان المحمادي، وقد لاقى البرنامج تفاعل مميز من رواد الممشى وزوار البوليفارد.
جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة والجمعية السعودية للعلاج الطبيعي (سبتا) يقدمون خالص الشكر والتقدير لإدارة شركة الفهد للتجارة والصناعة والمقاولات ممثلةً بالأستاذ عبدالله الرشيدي نظير تعاونهم وتسهيلهم كافة الامكانات لإقامة هذا البرنامج.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد