الشراكة مع مستشفى الملك سعود

الشراكة مع مستشفى الملك سعود

تحت رعاية سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم , وقعت جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة اتفاقية تعاون مع التجمع الصحي بالقصيم ممثلاً بمستشفى الملك سعود بعنيزة , والذي مثله سعادة مدير المستشفى الأستاذ إبراهيم الوهيبي ومن جانب الجمعية سعادة المدير التنفيذي الأستاذ باسل أباالخيل وذلك بمقر محافظة عنيزة , حيث تتناول الاتفاقية جوانب عديدة منها دعم المشاريع الصحية , وآلية مساعدة المرضى المحتاجين , ومشروع نقل المرضى , وبرامج زيارات المرضى , وإقامة المبادرات النوعية التي تخدم المرضى , وبرامج التوعية والتثقيف الصحي والمحاضرات والبرامج التدريبية المتنوعة في المستشفى بهدف تعزيز السلوك الصحي الإيجابي لدى المرضى وذويهم.
كما نصت الاتفاقية على حفظ الأجهزة الطبية والصيانة، وإتاحة مرافق المستشفى لاستفادة الجمعية منها في برامجها , إضافةً إلى الإستفادة من الكفاءات والكوادر المتميزة من الجانبين , ومنح الفرصة لمشاركة الجمعية في المبادرات ذات العلاقة والتي ينظمها المستشفى , ومتابعة بنود الإتفاقية ومراجعتها بشكل دوري لدراسة تنفيذها وتطويرها.
وقد بارك سعادة المحافظ للطرفين هذه الخطوة التي تعزز من غايات ومضامين رؤية الوطن 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020حول تفعيل الشراكات المجتمعية وتعزيز ثقافة التعاون والمواطنة والشراكة بين المؤسسات الحكومية والجمعيات الأهلية، متمنياً التوفيق لكل ما من شأنه المساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية للمرضى وخدمة المجتمع مشيراً إلى تفوق الجهتين في أعمالها وهذا ما يعتبر أمراً محفزاً ومشجعاً للمضي في العمل.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد