النسائي يشاركون المرضى بمستشفى الحياة الوطني بذكرى الوطن

 النسائي يشاركون المرضى بمستشفى الحياة الوطني بذكرى الوطن

قامت عضو الفريق النسائي بجمعية أصدقاء المرضى بعنيزة رئيسة وحدة العلاقات العامة بشائر عسيري بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى الحياة الوطني بعنيزة، وفور وصولها قامت بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقت خلالها المرضى المنومين في أقسام الرجال والنساء وحضانة الأطفال والطوارئ العامة وطوارئ النساء ومرافقيهم وقدمت خلال الزيارة التهنئة باليوم الوطني الواحد والتسعون، واطمأنت على حالتهم الصحية وتفقدت أحوالهم وتلمست احتياجاتهم، وسلمتهم إهداءات الجمعية بهذه المناسبة.
كما التقت بالمناوبين من كادر الأطباء والتمريض والمدير المناوب والأمن والعاملين في المستشفى مقدمة لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية، وقدمت لهم إهداءات الجمعية وشاركتهم هذه المناسبة السعيدة.
وفي ختام الزيارة قدمت عسيري شكرها وتقديرها لأعضاء وعضوات الجمعية على جهودهم في خدمة واسعاد المرضى وتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة، متمنيةً بأن يديم الأمن والأمان والرخاء على بلادنا وأن يحفظها من كل مكروه.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد