الوجه الخفي للانقسام

أقامت جمعية اصدقاء المرضى بعنيزة ممثلة بقسم التوعية الصحية حملة للتوعية بمرض السرطان تحت شعار (الوجه الخفي للانقسام) وذلك لمدة ثلاثة أيام في مجمع العثيم مول التجاري بعنيزة.
حيث تضمنت الحملة أجنحة توعوية وتعريفية للجمعية بالإضافة الى جناح جمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة.
وقدمت عضوات قسم التوعية غدي الخلف وهناء الحطاب وجنى الرميح ونهلاء المرشد وسمر السويحل وشهد العليان ووجد الصويان وسجى النعيم وهتون الخويطر واسماء الهطلاني وأماني الخميس وغلا المرزوقي ورحمة حسن وريناد الجاسر وجنى الحطاب وورد الحطاب ورزان القرزعي ومروة الحمدان تعريفاً بهدف عنوان الحملة والذي أثار العديد من التساؤلات عند انطلاق الحملة الدعائية لها, أوضحوا من خلالها انقسام الخلايا الغير طبيعية والخارجة عن السيطرة في جسم الانسان مما يؤدي إلى مرض السرطان، وأهمية المحافظة على نمط حياة صحي وإجراء التشخيص المبكر للوقاية من سرطان القولون والمستقيم وسرطان عنق الرحم حيث يعد هذين النوعين من أكثر الأنواع شيوعاً مؤكدين على عبارة (ليست كل الكتل سرطان).
هذا وقد لاقت الحملة تفاعلا رائعاً من زوار المجمع، كما تمت مشاركة الزوار بتدوين عبارات تحفيزية لمرضى السرطان على الاهداءات التي ستقدمها الجمعيتين لهم.
وفي ختام الحملة تتقدم الجمعية بجزيل الشكر والعرفان لشركاء الحملة مجمع العثيم مول التجاري وبلدية محافظة عنيزة وجمعية طهور ومحلات سلة العجائب وعسل الجربوع على مساهمتهم في نجاح الحملة.