مبادرة صمم لعبتك بنفسك للأطفال

بمناسبة يوم الطفل العالمي نفذت وحدة تقنية المعلومات في الفريق النسائي بجمعية أصدقاء المرضى بعنيزة مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة.
حيث تضمن البرنامج والذي نفذته رئيسة وحدة تقنية المعلومات شهد الدرع وعضو الوحدة مشاعل القاضي وبمشاركة المتطوعات منار البسام ومنال الطعيمي وشذا الخشيبان ووتين السقامي تعريفاً بالجمعية وخدماتها التي تقدمها وأهدافها بالإضافة إلى التعريف بحقوق الطفل ثم انطلق النشاط الترفيهي التعليمي وهو عبارة عن تعليم الرسم الثلاثي الأبعاد عن طريق توزيع اقلام 3D على الأطفال المشاركين وتعليمهم كيفية الرسم إلى جانب توزيع إهداءات الجمعية على الأطفال وأيضاً بمشاركة محل ركن زهور الياسمين.
هذا وقد خصص مركز فلذات لضيافة الأطفال رسوم الاشتراك في هذه المبادرة لصالح جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة ايماناً منهم بالدور الاجتماعي والانساني المهم الذي تقوم به الجمعية ودعماً لها ولمستفيديها.
رئيسة وحدة تقنية المعلومات شهد الدرع قدمت خالص شكرها وتقديرها لإدارة مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال لاستضافتهم الفعالية وتسهيل كافة الامكانات لاقامتها واللفتة الإنسانية بتخصيص ريع المبادرة لصالح المرضى.