التوعية تختتم حملة أكتوبر الوردي

التوعية تختتم حملة أكتوبر الوردي

بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي, نفذت وحدة التوعية الصحية في الفريق النسائي بجمعية أصدقاء المرضى بعنيزة حملة تضمنت عدة مشاركات توعوية بعدد من المواقع بعنيزة.
حيث انطلقت الحملة بإقامة ركن توعوي وتوزيع كوبونات خصم واهداءات من رعاة الحملة في قسم أشعة فحص الثدي( الماموغرام) في مستشفى الملك سعود بإشراف الأخصائية خزامى العليان , كما تم إقامة ركن توعوي في جمعية طهور يحوي منشورات توعوية وكوبونات اهداء لمن أجرى فحص الأشعة , واختتمت الحملة بجولة تثقيفية في مجمع العثيم مول التجاري والتي كانت بإشراف أخصائية التمريض ورد الحطاب ومشاركة كلاً من أخصائيات التمريض هدى المطيري ومروة الحمدان تم فيها التعريف بمرض سرطان الثدي وأهمية الكشف الدوري والمبكر عنه , إلى جانب تعريف زوار المجمع عن طريقة عمل الحجز للفحص عن سرطان الثدي لدى مراكز الفحص المعتمدة بالمملكة بالإضافة إلى الإشارة إلى بعض المفاهيم الخاطئة حول سرطان الثدي وماهي العوامل المؤثرة والمسببة لسرطان الثدي وتوزيع منشورات توعوية للزوار.
من جهتها تتقدم جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة بخالص شكرها وتقديرها لشركاء النجاح في هذه الحملة مستشفى الملك سعود بعنيزة وجمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان ومجمع العثيم مول التجاري ومركز سوار لضيافة الأطفال وقهوة غسق وشركة المعالي الطبية وعيادات سكين سوفت وموقع ريتال وعين للبصريات وشذر وقهوة فورتي فور وقهوة ومق وموقع اجود وأصدقاء سكرة وايورا كافيه وقهوة عين.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد