سرطان القولون في منتزه حايط حركان

سرطان القولون في منتزه حايط حركان

بمناسبة الشهر العالمي لسرطان القولون وامتداداً لحملة (الوجه الخفي للانقسام) والتي ينفذها قسم التوعية الصحية نساء في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة للربع الأول من العام الجاري، نفذ القسم برنامج توعوي بعنوان (سرطان القولون) وذلك في منتزه حائط حركان بعنيزة.حيث قدمت عضوات قسم التوعية الصحية ورد الحطاب والبتول الناصر ونورة الخليفة وشهد المطيري وهدى المطيري شرحاً لزوار المنتزه عن مرض سرطان القولون وطرق الوقاية منه، والتي ترتكز على الكشف المبكر عن سرطان القولون والذي يساهم في نجاح علاج ثاني أكثر أمراض السرطان انتشاراً في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد صاحب البرنامج توزيع اهداءات الجمعية ومنشورات البرنامج على الزوار، كما شارك الزوار في تدوين عبارات تحفيزية لمرضى السرطان على الاهداءات التي ستقدم لهم.

وفي ختام البرنامج قدمت مشرفة البرنامج ورد الحطاب جزيل الشكر والامتنان لإدارة منتزه حايط حركان على تفاعلهم الايجابي الدائم مع الجمعية واتاحة الفرصة لإقامة مثل هذه الأنشطة التوعوية الصحية.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد