النسائي يحتفلون بيوم التأسيس بمستشفى الحياة الوطني

النسائي يحتفلون بيوم التأسيس بمستشفى الحياة الوطني

قامت منسوبات القسم النسائي بجمعية أصدقاء المرضى بعنيزة بشائر عسيري وبشاير المطيري بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى الحياة الوطني بعنيزة، وفور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين في أقسام النساء وحضانة الأطفال والطوارئ العامة وطوارئ النساء ومرافقيهم وقدموا خلال الزيارة التهنئة بذكرى يوم التأسيس، واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم، وسلموهم إهداءات الجمعية بهذه المناسبة.
كما التقوا بالمناوبين من كادر الأطباء والتمريض والأمن والعاملين في المستشفى مقدمين لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية، وقدموا لهم إهداءات الجمعية وشاركوهم هذه المناسبة السعيدة.
وفي ختام الزيارة قدمت عسيري شكرها وتقديرها لإدارة ومنسوبي مستشفى الحياة الوطني على إتاحة الفرصة للالتقاء بالمرضى ومشاركتهم المناسبات السعيدة، متمنيةً بأن يديم الأمن والأمان والرخاء على بلادنا وأن يحفظها من كل مكروه.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد