الوجه الخفي للانقسام في الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن

الوجه الخفي للانقسام في الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن

بالتعاون مع قسم الصحية المدرسية في إدارة التعليم بعنيزة، نفذ قسم التوعية الصحية في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة برنامج توعوي عن مرض السرطان تحت شعار (الوجه الخفي للانقسام) استهدف معلمات ومنسوبات الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن بعنيزة.
حيث قدمت عضو قسم التوعية الصحية شهد المطيري شرحاً لأهمية الوقاية لمنع الإصابة بمرض السرطان وتطور المرض دون ظهور أعراض على المصاب، مؤكدةً على أهمية الكشف المبكر عن السرطان وخصوصاً سرطان الثدي وسرطان القولون والمستقيم وسرطان عنق الرحم، موضحةً بأن الفحص عن الاصابة بسرطان عنق الرحم يكون كل خمسة سنوات بعد عمر ٣٠ عام، إلى جانب توجيه الحضور إلى مراكز الفحص لبداية رحلة الوقاية من الإصابة بمشيئة الله.
وفي ختام البرنامج قدمت المطيري جزيل الشكر والعرفان لإدارة الصحة المدرسة ولإدارة ومنسوبات الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن بعنيزة على تعاونهم وإتاحة الفرصة لتقديم البرنامج في المدرسة متمنيةً الصحة والسلامة للجميع.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد