اصنع كيكة يومك في مركز السعدي

اصنع كيكة يومك في مركز السعدي

بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون شارك قسم البحث والرعاية الاجتماعية في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة مع مركز السعدي للطفولة والتدخل المبكر الاحتفاء بهذه المناسبة.

حيث شاركت الجمعية في ركن (اصنع كيكة يومك) والمخصص لصغار متلازمة الداون بمشاركة عضوات القسم مي التركي ولولوة الصويان وهند المحيميدي وإيمان الجبيلان ونهلاء المرشد، كما اشتمل البرنامج على ركن توعوي بمشاركة طالبات طب الأسنان في الجمعية وذلك بالكشف على أسنان الطلاب من متلازمة داون وتثقيفهم حول أهمية الحفاظ على نظافة الأسنان وطرق التنظيف السليمة وانتهى البرنامج بتسليمهم إهداءات الجمعية.

وفي ختام البرنامج قدمت مي التركي جزيل شكرها وثنائها لإدارة مركز السعدي للطفولة والتدخل المبكر على اتاحة الفرصة للمشاركة في هذا البرنامج وإدخال البهجة والسرور لهذه الفئة الغالية، كما أعربت عن شكرها وتقديرها للزميلات في قسم البحث والرعاية الاجتماعية وطالبات طب الأسنان على جهودهم ومشاركتهم في إسعاد أطفال الداون بهذه المناسبة.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد