تهنئة وتوعية لمستفيدي الجمعية

تهنئة وتوعية لمستفيدي الجمعية

ضمن الحملة التي يقيمها قسم التوعية الصحية في جمعية أصدقاء المرضى والتي تعنى بالتوعية بأهمية نمط الحياة الصحي للفرد تحت شعار (خطوة وعي) خلال الربع الثاني من العام الجاري، نفذ قسم التوعية وبالتعاون مع قسم البحث والرعاية الاجتماعية مبادرة تهنئة وتوعية مستفيدي الجمعية بمناسبة شهر رمضان المبارك.

إذ اشارك في تنفيذ المبادرة عضوات قسم التوعية الصحية لجين الحصان ولينا الميمان وجود السليم ورئيسة وحدة البحث والرعاية الاجتماعية هند المحيميدي وذلك بتوزيع اهداءات الجمعية بهذه المناسبة والتي تحوى على ملصقات للتوعية الصحية إلى جانب تقديم شرحاً للمستفيدين عن أهمية الانتظام في شرب الماء خلال شهر رمضان المبارك أثناء فترة الافطار.

وفي الختام أوضحت جود السليم بأن هذه المبادرة تهدف إلى زيارة المرضى من مستفيدي الجمعية وتهنئتهم بحلول هذا الشهر المبارك وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم إلى جانب تقديم النصائح التوعوية لنمط حياة صحي لهم ضمن حملة خطوة وعي والتي سيتم تنفيذها خلال الربع الثاني من هذا العام، داعيةً بأن يتقبل الله من الجميع صالح أعمالهم وأن يمن على المرضى بالشفاء العاجل.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد