اضطراب الأكل

اضطراب الأكل

امتداداً للحملة التي يقيمها قسم التوعية الصحية في جمعية أصدقاء المرضى والتي تعنى بالتوعية بأهمية نمط الحياة الصحي للفرد تحت شعار (خطوة وعي) خلال الربع الثاني من العام الجاري وبالتعاون مع مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي، نفذ القسم لقاءً توعوياً الكترونياً بعنوان (اضطراب الأكل) وذلك عبر منصة الزوم قدمته رئيسة قسم التوعية الصحية في الجمعية غدي الخلف.

إذ قدمت الخلف في بداية اللقاء تعريفاً عن الجمعية وأهدافها ودورها الاجتماعي والصحي بالإضافة إلى التعريف بحملة خطوة وعي والتي تسلط الضوء على أهمية نمط الحياة الصحي للفرد، كما تحدثت عن اضطراب الأكل وماهية حدوثه وأسبابه وأنواعه والتي تعد شديدة الخطورة على المصابين حال عدم اكتشاف المرض بشكل مبكر، وفي نهاية اللقاء تم فتح المجال لتلقي استفسارات الحضور والإجابة عليها.

واختتمت غدي الخلف بتقديم جزيل الشكر والتقدير لإدارة ومنسوبي مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل على تنظيم وإدارة هذا اللقاء التوعوي الهام، كما اعربت عن شكرها للحضور على تفاعلهم واهتمامهم في الوعي الصحي.

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد