عيد أضحى مبارك في مستشفى الحياة

نفذت عضوات قسم خدمات المرضى نهلاء المرشد وإيمان الجبيلان ودانيه الخلف ونورة الميمان زيارة للمرضى المنومين في مستشفى الحياة الوطني بعنيزة، وكان في استقبالهم الأخصائية الاجتماعية ود الحارثي. 

قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومين في أقسام الرجال والنساء وحضانة الأطفال والطوارئ العامة وطوارئ النساء ومرافقيهم وقدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم وسلموهم إهداءات الجمعية. 

التقوا بالمناوبين من كادر الأطباء والتمريض والمدير المناوب والأمن والعاملين في المستشفى مقدمين لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية، وقدموا لهم إهداءات الجمعية تقديراً وعرفاناً لجهودهم. 

أبلغت الجبيلان جزيل شكرها وتقديرها لأعضاء وعضوات الجمعية على جهودهم في خدمة واسعاد المرضى وتفقد احوالهم وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة، كما اعربت عن شكرها لإدارة ومنسوبي مستشفى الحياة الوطني على جهودهم في خدمة المرضى. 

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد