نسائي الجمعية وزيارة العيد

نفذت عضوات قسم خدمات المرضى والعلاقات العامة هند المحيميدي ولولوة الصويان ونهلاء المرشد وإيمان الجبيلان ودانيه الخلف وأروى الغذامي ونورا الميمان ورؤى الصفراني زيارة لمستشفى الملك سعود بعنيزة. 

فور وصولهم قاموا بجولة على أقسام التنويم في المستشفى التقوا خلالها المرضى المنومات في أقسام الجراحة والباطنية والنساء والولادة والأطفال ومرافقيهم وقدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، واطمأنوا على حالتهم الصحية وتفقدوا أحوالهم وتلمسوا احتياجاتهم، وقدموا لهم إهداءات الجمعية. 

التقت العضوات بالمناوبين من كادر التمريض والعاملات في المستشفى وقدموا لهم التهنئة بهذه المناسبة الغالية وسلموهم إهداءات الجمعية تقديراً وعرفاناً لجهودهم. 

قدمت الأستاذة هند المحيميدي شكرها وتقديرها لفريق العمل المناوب في المستشفى على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها لخدمة المرضى والمنومين، مؤكدةً بأن هذه الزيارة تأتي امتداداً لجهود الجمعية للوقوف مع اخواتنا المنومات والمراجعات من المرضى شفاهم الله وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم المناسبات السعيدة، متمنيةً للجميع القبول في الطاعات والدعاء. 

مشاركة

اقرأ أيضاً

تقنية الهولوجرام

نفذ قسم تقنية المعلومات في الجمعية بمناسبة يوم الطفل العالمي مبادرة ترفيهية تعليمية لأطفال مركز فلذات القصيم لضيافة الأطفال بعنيزة. اشتملت المبادرة على عدد من الأركان، حيث

اقرأ المزيد