احتفال العيد جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة مع المرضى

[mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][mhc_column type=”4_4″][mhc_video admin_label=”فيديو” src=”https://www.pf.org.sa/wp-content/uploads/2024/09/احتفال-العيد-فيديو.mp4″] [/mhc_video][mhc_text admin_label=”نص” background_layout=”light” text_orientation=”right” animation=”off”]

أصدقائنا المرضى فرحة العيد لا تكتمل الا بمشاركتكم فرحته ..

جمعية أصدقاء المرضى تحتفل بالعيد مع المرضى في مستشفى الملك سعود بعنيزة.

[/mhc_text][/mhc_column][/mhc_row][/mhc_section][mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][/mhc_row][/mhc_section][mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][/mhc_row][/mhc_section]

مشاركة

اقرأ أيضاً

افطار احتواء

افطار احتواء مع الأسر والداعمين   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “افطار احتواء  مع الأسر والداعمين 🌙✨ https://t.co/zy3dprFwgS” / X

اقرأ المزيد