حملة قيادة بدون هاتف مع إذاعة جدة

#برنامج_إبدأ_صح | “حملة #قيادة_بدون_هاتف“؛ التفاصيل مع العضو بقسم تعزيز الصحة في جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة أ/ رند السليم، تحاورانها كلا من دينا سعد ومنى العيد.

لمشاهدة الفيديو : انقر هنا 

مشاركة

اقرأ أيضاً

افطار احتواء

افطار احتواء مع الأسر والداعمين   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “افطار احتواء  مع الأسر والداعمين 🌙✨ https://t.co/zy3dprFwgS” / X

اقرأ المزيد