“قيادة بدون هاتف” مع سبق

صحيفة سبق شعار

صحيفة سبق ” قيادة بدون هاتف”.. حملة #عنيزة تختتم فعالياتها برسائل توعوية مؤثرة وتفاعل مجتمعي واسع.

لقراءة الخبر : انقر هنا 

مشاركة

اقرأ أيضاً

افطار احتواء

افطار احتواء مع الأسر والداعمين   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “افطار احتواء  مع الأسر والداعمين 🌙✨ https://t.co/zy3dprFwgS” / X

اقرأ المزيد

فوازير احتواء

#فوازير_احتواء ل حظات ترفيهية ممتعة مع مستفيدي احتواء  استمتعوا معنا في الاجواء الرمضانية   أصدقاء المرضى بعنيزة on X: “#فوازير_احتواء لحظات ترفيهية ممتعة مع مستفيدي

اقرأ المزيد